لقد ابتلى الله سبحانه وتعالى الأنبياء والأولياء وسائر المؤمنين بأن سلط عليهم أعداءهم من الشياطين والدليل قوله تعالى:( كَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ...)
وقال تعالى : ( وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّن َالْمُجْرِمِينَ ۗ ..)
بالرجوع إلى قصة لوط في القرآن يتضح ان نبي الله لوط عليه السلام كان قد عرض بناته وبنات قومه على أهل اللواطة للمناكحة المشروعة سترا لهم ودرءا عن الفاحشة . ولكن بنات لوط (طيبات) وقوم لوط (خبيثون) فكيف نتمكن من تطبيق الاية ؟ اذا فالآية الخاصة ب(الخبيثات للخبيثين) ليس المقصود منها كما هو في الظاهر انما يراد بها أمر آخر ، لقد جاءت ردا على كفار قريش الذين كانوا يشيعون على من كانت تؤمن بالرسالة وأرادت الهجرة انها خرجت لتفجُر. . لذا قال تعالى ان اقوالهم الخبيثة تناسب شأنهم الخبيث.
والان لنستعرض
ازواج النبي الخبيثات
من مصادر أهل السنة:
ازواج النبي الخبيثات
من مصادر أهل السنة:
1- قتيلة بنت قيس الكنديةً اخت الصحابي المرتد الاشعث بن قيس
2- الشنباء بنت عمرو لما مات ابنه ابراهيم قالت : لو كان نبيا ما مات أحب الناس إليه. فسرّحها رسول الله.موقع سني:
3- مليكة بنت كعب وكانت تذكر بجمال بارع فدخلت عليها عائشة فقالت: ألا تستحين أن تنكحي قاتل أبيك؟ فاستعاذت منه، فطلقها.
مع تضعيف أهل السنة للحديث لان بطلة القصة (السيدة عائشة). موقع سني:
4- عائشة بنت أبي بكر بن أبي قحافة ، والدليل قول النبي في الحديث أنها ( رأس الفتنة ومسكنها رأس الكفر من حيث يطلع قرن الشيطان). أي بشهادة النبي صلى الله عليه وآله والتي استبدلت في مواضع أخرى عند رواة الحديث ب (ناحية المشرق) حتى يعنى بها أرض العراق وبما أنها التي حاربت إمام زمانها في البصرة وتسببت بأول وأكبر فتنة في التاريخ الاسلامي. فإن (ناحية المشرق) أقبح لذنبها الذي ارتكبته فعلا.
فيديو الحديث من صحيح البخاري:
لَمَّا تُوُفِّيَتْ خَدِيجَةُ بِمَكَّةَ نَزَلَ جِبْرِيلُ بِصُورَةِ عَائِشَةَ فِي سَرَقَةِ حَرِيرٍ خَضْرَاءَ ، فَقَالَ : " يَا مُحَمَّدُ هَذِهِ عَائِشَةُ زَوْجَتُكَ فِي الدُّنْيَا ، وَزَوْجَتُكَ فِي الآخِرَةِ عِوَضًا عَنْ خَدِيجَةَ بِنْتِ خُوَيْلِدٍ " .
موقع سني:
http://library.islamweb.net/hadith/display_hbook.php?bk_no=1506&pid=892937&hid=55
هل صح أن عائشة كانت ذا بشرة بيضاء مشرب بحمرة؟؟
لوكانت كذلك فلماذا كانت تعيب على خديجة أنها حمراء الشدقين؟
الروايات تقول أن عائشة: كانت أدماء. بوجهها أثر جدري.
وقال ابن حجر العسقلاني (مصدر سني) : إنها كانت أدماء ( أي سوداء) وقال البخاري وابن حبان وابن حجر العسقلاني : بوجهها أثر جدري
(مصدر سني: لسان الميزان ، ابن حجر 3 / 134 ، 4 / 125 طبعة مجلس المعارف النظامية)
لنستعرض ماوجدناه عن علاقة عائشة وسيرتها الخالدة
مع ابيها ..
مع النبي صلى الله عليه وآله ..
مع أزواج النبي الصالحات رضوان الله عليهن ..
مع الامام علي عليه السلام ..
مع الناس..
ومع نفسها هي ..
https://islamqa.info/ar/213366
بإسناد صحيح : رفعت صوتها على رسول الله بغضا في الإمام علي عليه السلام ، وابوها يضربها كف على وجهها
صورة من كتاب سني:
تقول للنبي صلى الله عليه وآله وسلم : اتق الله ولاتقل الا حقا وابو بكر يضربها
بإسناد صحيح : رفعت صوتها على رسول الله بغضا في الإمام علي عليه السلام ، وابوها يضربها كف على وجهها
صورة من كتاب سني:
تقول للنبي صلى الله عليه وآله وسلم : اتق الله ولاتقل الا حقا وابو بكر يضربها
رجاله رجال الصحيح : تقول للنبي صلى الله عليه وآله وسلم : والله لقد عرفت ان عليا وفاطمة احب اليك مني ومن ابي ، وأبو بكر يصفعها على وجهها
أذية عائشة للنبي صلى الله عليه وآله وأزواجه
قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم : (ما ضرّكِ لو متِ قبلي فقمتُ عليكِ فغسلتكِ وكفّنتكِ وصليتُ عليكِ ودفنتُكِ)
مع ترقيع الموضوع باختراع باب ماجاء في غسل الرجل امرأته / باب الجنائز ..
واضحة !!!!
واضحة !!!!
بإسناد صحيح : تقول عائشة : فتواطأت أنا وحفصة أن أيّتنا ما دخل عليها رسول اللهبإ صلى الله عليه وسلم فلتقل : إني أجد منك ريح مغافير
موقع سني:
من صحيح البخاري :
قال تعالى : ( ولا تجسسوا )
بإسناد صحيح : تجسست عليه وسألها النبي ص: انتي السواد الذي رأيته أمامي؟
تتلصص على النبي فيلهدها ويوجعها - مصدر سني
مصدر ثان:
قال تعالى : (إن بعض الظن إثم)
حديث صحيح : تظن بالنبي انه اتى بعض جواريه في ليلتها
قولها : أما والله لنحتالنّ له.
المرأتان المتظاهرتان على رسول الله. يقول : على معصية النبي صلى الله عليه وسلم وأذاه . ........وكانت عائشة ابنة أبي بكر وحفصة تتظاهران على سائر نساء النبي صلى الله عليه وسلم .
موقع سني:
مع ترقيع الموضوع باختراع باب اسمه ( باب هل يغمز الرجل امرأته عند السجود لكي يسجد )
تقول عائشة: وأنت الذي تزعم انك نبي
فيديو :
تقول عائشة: ما أرى ربك إلا يسارع في هواك.
مع تجميل اهل السنة للموضوع.
تسب أمهات المؤمنين وحفصة تشاركها:
قال تعالى : (إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم)
من موقع سني:
عائشة قالت ما قاله ًاهل الافك والزور وطعنت في شرف السيدة مارية القبطية ـ من موقع سني :
عائشة سبّت ام حبيبة بنت سفيان (اخت معاوية وزوجة النبي الاعظم صلى الله عليه وسلم) لما ارسلت لها خروف مشوي وقالت هكذا شوي اخوكي. قالت عائشة : قاتل الله ابنة العاهرة.
تذكرة خواص الامة لسبط بن الجوزي الحنفي ص107
سورة الحجرات في قوله (..ولانساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن ) نزلت في امرأتين من أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم - سخرتا من ام سلمة، وذلك أنها ربطت حقويها بسبنية - وهي ثوب أبيض - وسدلت طرفها خلفها فكانت تجره ، فقالت عائشة لحفصة : انظري [ إلى ] ما تجر خلفها كأنه لسان كلب ! فهذا كان سخريتها .
763 م - وقال أنس : نزلت في نساء النبي - صلى الله عليه وسلم - عيرن أم سلمة بالقصر .
764 - وقال عكرمة عن ابن عباس إن صفية بنت حيي بن أخطب أتت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقالت : [ يا رسول الله ] إن النساء يعيرنني ويقلن : يا يهودية بنت يهوديين ، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " هلا قلت : إن أبي هارون ، وإن عمي موسى ، وإن زوجي محمد" ، فأنزل الله تعالى هذه الآية .
موقع سني:
من هما البطلتان اللتان اخفى جماعة أهل السنة اسميهما في بعض المواضع، وكانتا تعيبان الزوجات الاخريات؟
تطاولت على السيدة خديجة ليس في الارض الا خديجة والنبي يدافع ويرد
حديث صحيح : تكشف سريرتها وتعترف انها كانت تحسد السيدة خديجة عليها السلام اكثر من أي احد
شتمت السيدة زينب بنت جحش ع
عائشة تطعن بأم المؤمنين خديجة ع ورسول الله يمسك شدقها ويهزئها
تقول على السيدة خديجة ع تقول امام أختها إنها عجوز من عجائز قريش حمراء الشدقين هلكت في الدهر قد أبدلك الله منها
حديث صحيح : تكشف سريرتها وتعترف انها كانت تحسد السيدة خديجة عليها السلام اكثر من أي احد
شتمت السيدة زينب بنت جحش ع
حديث صحيح : قول النبي صلى الله عليه وآله : ياعائشة لاتكوني فاحشة
إسناده صحيح : ضربت يد خادم أم سلمة وكسرت القصعة التي فيها طعامها
حديث صحيح مصدر ثاني :
سبب نزول الآية ( وأزواجه أمهاتهم .. )
الجواب : طلحة ابن عمها (صحابي) يهدد بالزواج منها بعد حياته النبي صلى الله عليه واله والنبي يتأذى من كلامه ـ موقع سني:
http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=2164&idto=2164&bk_no=203&ID=2193
سبب نزول الآية ( وماكان لكم أن تؤذوا رسول الله )
قبل مقتل النبي صلى الله عليه وآله وسلم بقليل
ورد عند اهل السنة هذا القول : إذ أسرّ النبي إلى حفصة حديثا : أن أباك وأبا عائشة يكونان خليفتي على أمتي من بعدي ; فلا تخبري عائشة " قال : فانطلقت حفصة فأخبرت عائشة . وقد كره رسول الله صلى الله عليه وسلم أن ينشر ذلك في الناس .
إسناده حسن :مخالفتها لرسول الله صلى الله عليه وآله في تحريم الخروج من البيوت بعد الحج الأكبر:
رواه الطّبراني في "الأوسط" عن ابن عمر: " أنّ النّبيّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لمَاَّ حَجَّ بِنِسَائِهِ، قَالَ: (( إنَّمَا هِيَ هَذِهِ، ثُمَّ عَلَيْكُمْ بِظُهُورِ الحُصْرِ )).
قال ابن الأثير :" أي إنّكنّ لا تعُدن تخرجن، وتلزمن الحُصُرَ، وهي جمع الحصير.
حديث صحيح :خالفت الاية (وقَرْنَ في بيوتكن) وخرجت مع مجهول إلى مكة
إسناده حسن : لم تهتك زمن الحصر فحسب ، بل أحرمت أمام الناس بلباس الوردي والاحمر
سبب نزول الآية ( وماكان لكم أن تؤذوا رسول الله )
سببه تهديد طلحة
قبل مقتل النبي صلى الله عليه وآله وسلم بقليل
ورد عند اهل السنة هذا القول : إذ أسرّ النبي إلى حفصة حديثا : أن أباك وأبا عائشة يكونان خليفتي على أمتي من بعدي ; فلا تخبري عائشة " قال : فانطلقت حفصة فأخبرت عائشة . وقد كره رسول الله صلى الله عليه وسلم أن ينشر ذلك في الناس .
مع تجميل اهل السنة للحدث : قال له جبريل : " لا تطلقها فإنها صوامة قوامة ، وإنها من نسائك في الجنة "
مصدر آخر :
الآية (وإن تظاهرا عليه) نزلت في عائشة وحفصة بشهادة عمر
بعد مقتل النبي صلى الله عليه وآله وسلم
بإسناد صحيح : تعترف ان الرسول -صلى الله عليه وآله- قد دُفن في مكان غير بيتها لا تعلم أين هو ولم تشهد دفنه
إسناده حسن :مخالفتها لرسول الله صلى الله عليه وآله في تحريم الخروج من البيوت بعد الحج الأكبر:
رواه الطّبراني في "الأوسط" عن ابن عمر: " أنّ النّبيّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لمَاَّ حَجَّ بِنِسَائِهِ، قَالَ: (( إنَّمَا هِيَ هَذِهِ، ثُمَّ عَلَيْكُمْ بِظُهُورِ الحُصْرِ )).
قال ابن الأثير :" أي إنّكنّ لا تعُدن تخرجن، وتلزمن الحُصُرَ، وهي جمع الحصير.
شـرح كتـاب الحـجّ (39) لزوم المرأة بيتها بعد حجّ الفريضة
إسناده حسن : لم تهتك زمن الحصر فحسب ، بل أحرمت أمام الناس بلباس الوردي والاحمر
الاستعراض في الحج
قال احدهم: رَأَيْتُ عَلَى عَائِشَةَ ثَوْبًا مُضَرَّجًا (مورّدا).
موقع سني:
قال احدهم: إنَّ نَاسًا يَزْعُمُونَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَهَى عَنِ الأَحْمَرَيْنِ ، الْعُصْفُرَ وَالذَّهَبَ ، فَقَالَ : كَذَبُوا ، وَاللَّهِ لَقَدْ " رَأَيْتُ عَائِشَةَ تَلْبَسُ الْمُعَصْفَرَاتِ ، وَتَلْبَسُ خَوَاتِمَ الذَّهَبِ "
فيديو:
مجزرة حرب الجمل المشؤوم
لنستعرض أولا علاقتها بأمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام
مرة لاتطيق ان تذكر اسمه ومرة تذكر مناقبه بل وتنهى عن سبّه
موقع سني:
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=231190
إسناده صحيح على شرط مسلم : وقع رجل امامها في علي عليه السلام وعمار رضوان الله تعالى عليه فدافعت عن عمار وتجاهلت علي عمدا
صورة من كتاب سني :
تلعن الصحابي عمرو بن العاص لانه كذب عليها وقال انه قتل الامام علي في مصر :
صورة من كتاب سني:
ومرة تقاتله في جيش الناكثين :
عن علي بن ربيعة قال: سمعت عليا على منبركم هذا يقول: "عهد إليّ النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم أن أقاتل الناكثين والقاسطين والمارقين"
من موقع سني :
http://islamport.com/w/tkh/Web/927/2791.htm
من هم الناكثون؟
عائشة تخرج من بيتها وتتجه من المدينة نحو البصرة مع الرجال لقتال إمام زمانها علي بن أبي طالب عليه السلام فيطبق عليها قول النبي صلى الله عليه وآله:
في صحيح البخاري : كتاب الفتن : عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "مَن حَمَل علينا السلاح فليس منا".
من موقع سني:
كان النبي صلى الله عليه (وآله) وسلم قد قال لها: يا حُميراء، كأني بك تَنْبحك كِلابُ الحُوّب. تقاتلين علياً وأنت له ظالمة. والحُوب، بضم الحاء وتثقيل الواو، وقد زَعموا أن الحُوَّب ماء في في طريق البصرة.
ورد في كتاب : العقد الفريد
المؤلف : ابن عبد ربه الأندلسي.
موقع سني:
http://islamport.com/w/adb/Web/511/609.htm
رجاله ثقات بما يفيد أنها كادت للمسلمين : من مصدر سني ثان:
إسناده صحيح ورجاله ثقات : من مصدر سني ثالث :
قول النبي صلى الله عليه وآله : (يا علي سيكون بينك وبين عائشة أمر)
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، قال فيها :
تنجو بعدما كادت للمسلمين
رجاله ثقات بما يفيد أنها كادت للمسلمين : من مصدر سني ثان:
إسناده صحيح ورجاله ثقات : من مصدر سني ثالث :
قول النبي صلى الله عليه وآله : (يا علي سيكون بينك وبين عائشة أمر)
وعن ابن عباس : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنسائه : أيتكن صاحبة الجمل الأدْبَب تخرج حتى تنبحها كلاب الحوأب يقتل عن يمينها وعن شمالها قتلى كثيرة وتنجو من بعد ما كادت.
تحذير ام سلمة المسبق لعائشة من التدخل في شؤون الرجال
موقع سني:
ومثلها في ابن قتيبة ـ كتاب الامامة والسياسة. فليراجع المطلع
فيديو:
فرية انها خرجت للاصلاح. والرد من كتاب الله:
اول عملية ارهابية في الاسلام:
(أَوَ مَن يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ (18))؟؟
منذ متى كانت النساء المستضعفات يصلحن للخصومة والاحتكام بين الرجال في القضاء والشهادة حتى نراهن يقدن الحروب؟ وقد قالها رسول الله : لاأفلح قوم ولتهم امرأة. !!!؟ وماشأنها وشأن عثمان ؟ ولماذا تحارب في البصرة وعثمان قد قُتل في المدينة؟
من كتب السنة : يقول إبن كثير - البداية والنهاية - وقد قدمنا أن عدة القتلى نحو من عشرة آلاف ، وأما الجرحى فلا يحصون كثرة.
موقع سني :
سيف بن عمر الضبي - الفتنة ووقعة الجمل - رقم الصفحة: (179 ).
... وقالت عائشة: ما زلت أرجو النصر حتى خفيت أصوات بني عدي. موقع سني:
تسمي نفسها عدوة الله:
الطبري - تاريخ الطبري - الجزء: ( 3 ) - رقم الصفحة: ( 543).
دخلت على عائشة بعد الجمل فقالت لها: يا أم المؤمنين ، ما تقولين في إمرأة قتلت إبناً لها صغيراً ؟ ، قالت : وجبت لها النار ، قالت : فما تقولين في إمرأة قتلت من أولادها الأكابر عشرين ألفاً في صعيد واحد ؟ ، قالت : خذوا بيد عدوة الله!!
موقع سني :
تأمر بحبس الصحابي عثمان بن حنيف والي البصرة على عهد الامام علي ، ف (أمرت بنتف لِحْيَتِهِ وَرَأْسِهِ وَحَاجِبَيْهِ وَأَشْفَارِ عَيْنَيْهِ ، وَحَبَسُوهُ )
موقع سني:
فيديو التبرك بزق الجمل: (ريحه ريح المسك)
خطب عمار في الكوفة فقال : إني لأعلم أنها زوجته في الدنيا والآخرة ، ولكن الله إبتلاكم لتتبعوه أو إياها.
مع اختراع جملة (انها زوجته في الدنيا والاخرة) لترقيع الموضوع: مصدر سني
مصدر سني ثاني:
قال في ذلك بعضُ الشيعة:
إني أدينُ بحُب آل محمدٍ ... وبَني الوَصيّ شهودِهم والغُيبِ
ثم تذهب لترضع سالم مولى حذيفة :
صاحبة فتوى الشهيرة ( الرضاع الكبير )
فيديو كتاب سنن ابن ابي داوود في الرضاع الكبير:
لماذا أرضعت سالم تحديدا. السبب في كتب شيعة أهل البيت:
http://sayyedolarab.blogspot.com/2017/12/blog-post_52.html
- ونرجع إلى مصادر أهل السنة من مواقعهم وكتبهم -
كانت تحب أن يدخل عليها من الرجال فكانت تأمر أختها أم كلثوم بنت أبي بكر الصديق وبنات أخيها أن يرضعن من أحبت أن يدخل عليها من الرجال وأبى سائر أزواج النبي - موقع سني:
نشر احاديث بأسلوب ساقط لا يليق بمقام أم المؤمنين ولا بسمعة النبي صى الله عليه وآله ونشر أكاذيب عن النبي أنه أراد الانتحار وأن كان يخيل اليه وانه كان يسب الناس وكان تفشي اسراره الخاصة أمام الناس
الطعن برسول الله صلى الله عليه وآله وتصويره بهيئة لاتليق بنبي معصوم يضحي من أجل الرسالة الإلهية: مقتطفات يستخدمها النصارى للطعن برسول الله صلى الله عليه وآله.
تنسب للنبي والعياذ بالله أنه شك في نبوّته وأنه حاول الانتحار مترديا على رؤوس الجبال حين أبطأ عنه جبرئيل:
من كتب أهل السنة بالصور
من كتب أهل السنة بالصور
والعياذ بالله تقول أن رسول الله صلى الله عليه وآله سحره يهودي وكان يخيل اليه انه كان يفعل الشيء وما فعله
تكذب وتنشر خبر بين الناس انه كان مسحور في مشط استخرج من بئر
في القرآن قوله تعالى: ( إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلا رَجُلا
مَسْحُورًا ) - سورة الإسراء الآية 47
وفي صحيح البخاري أن عائشة زعمت ان النبي ص مسحور:
تكذب على النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتقول :
كان يسب ويلعن ثم يقول انما انا بشر
تنسب للنبي والعياذ بالله أنه شك في نبوّته وأنه حاول الانتحار مترديا على رؤوس الجبال حين أبطأ عنه جبرئيل:
تكذب تقول : فتر عنه الوحي واراد ان ينتحر من شواهق الجبال حزنا حتى انقذه جبريل عليه السلام
(والعياذ بالله)
عائشة تتهم النبي صلى الله عليه وآله يتخيل إليه أنه يأتي أهله ولايأتي وأنه مطبوب (أي مسحور)(والعياذ بالله)
من كتب أهل السنة بالصور
والعياذ بالله تقول أن رسول الله صلى الله عليه وآله سحره يهودي وكان يخيل اليه انه كان يفعل الشيء وما فعله
تكذب وتنشر خبر بين الناس انه كان مسحور في مشط استخرج من بئر
في القرآن قوله تعالى: ( إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلا رَجُلا
مَسْحُورًا ) - سورة الإسراء الآية 47
وفي صحيح البخاري أن عائشة زعمت ان النبي ص مسحور:
تكذب على النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتقول :
كان يسب ويلعن ثم يقول انما انا بشر
... ، وَدَخَلَ أَبُو بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، فَانْتَهَرَنِي ، وَقَالَ : مِزْمَارُ الشَّيْطَانِ عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ صَ؟
قالَ : تَشْتَهِينَ تَنْظُرِينَ ؟ قَالَتْ : نَعَمْ . فَـأَقَامَنِي وَرَاءَهُ ، خَدِّي عَلَى خَدِّهِ
قال تعالى: (يانساء النبي من يأت منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على الله يسيرا )
بعض الأفلام التي رويت على لسانها:
1- فاطمة بنت رسول الله استأذنت عليه وهو مضطجع في مرطي،
2- مع النبي صلى الله عليه وسلم في سفر وهي جارية، فقال لأصحابه: (تقدموا، فتقدموا، ثم قال: تعالي أسابقك، فسابقته، فسبقته
3- توفي في بيتي وفي يومي وبين سَحْرِي ونَحْرِي (على صدري)،
موقع سني:
والعياذ بالله تقول : كان يقبّل وهو صائم ويباشر وهو صائم لكنه كان أملككم لإربه : اي اغلبكم لهواه وحاجته
موقع سني لجنة الافتاء:
في روايات اخرى:
كان يقبلني وهو صائم ، ويمص لساني وهو صائم
ثم ضحكت ، قيل : ضحكت تعجبا من نفسها حيث ذكرت هذا " . الحديث الذي يستحيي من ذكره ، ولكن غلب عليها تقديم مصلحة التبليغ ، وقيل : ضحكت سرورا بذكر مكانها منه صلى الله عليه وسلم
موقع سني:
صورة من كتاب سني :
تكذب تقول : يمص لساني وكان يقول لي كنتي شديدة اللزوق بظهري (والعياذ بالله)
تزعم ان النبي صلى الله عليه وآله وسلم دعاها لتأكل معه ومع عمر في خوان واحد وأن عمر لمس اصبعها فنزلت اية الحجاب
والعياذ بالله تقول أن النبي صلى الله عليه وآله يقول لرجل اني لافعل ذلك مع هذه (يقصدها) ثم نغتسل
تناقش مع الرجال(بهذا الاسلوب فعلته أنا ورسول الله ثم اغتسلنا)
مصدر ثان :
حك المني بالظفر يرويها بكل فخر مفتي السعودية. ويشرب من نفس الكوب من موضع شربها ويضع رأسه على فخذها وهي حائض وتستعرض بطولاتها في الرضاع الكبير وسباق الشوارع
فيديو لأهل السنة :
من كتاب سني : تخبر امة محمد انها تطهر ثوبها من دم الحيض بتفالها وتحكه بظفرها
تطهر الشي بفرك الاصابع وتناقش الخبر مع رجل نام في بيتها واحتلم على فراش يخصها
دخل عليها رسول الله صلى الله عليه واله وعندها رجل فكأنه غضب
تعلم الرجال كيف يتوضأون
يدخل رجل مع اخو عائشه عليها لتعلمهم كيف يغتسل رسول الله
تناقش مع رجل مس الختان وتقول له لا تستحي اسئلني ما شئت على الخبيرة سقطت
صاروا يسألونها مع أنهم يعرفون الجواب
تمازح مراهقاً مزحة جنسية بدون حياء
شوفت جارية للتصيد بها شباب قريش والعياذ بالله
عندها صاحب يدعى مروان ويكنى ابو لبابة
صاحب عائشة الثاني اسمه عبدالله بن معقل
تعرف (قند) مولى سعد بن ابي وقاص ، مغني ايراني وكانت تستظرفه، واسمه (قند) بالفارسي معناه مكعب سكر
تقول للنساء انها ام المؤمنين وليس ام المؤمنات
وكانت تقول انا ام رجالكم فقط
عائشة تقول على ابو هريرة انه كذاب وحديثه حديث أهل الجاهلية
تعلم الرجال كيف يتوضأون
يدخل رجل مع اخو عائشه عليها لتعلمهم كيف يغتسل رسول الله
تناقش مع رجل مس الختان وتقول له لا تستحي اسئلني ما شئت على الخبيرة سقطت
صاروا يسألونها مع أنهم يعرفون الجواب
تمازح مراهقاً مزحة جنسية بدون حياء
شوفت جارية للتصيد بها شباب قريش والعياذ بالله
عندها صاحب يدعى مروان ويكنى ابو لبابة
صاحب عائشة الثاني اسمه عبدالله بن معقل
تعرف (قند) مولى سعد بن ابي وقاص ، مغني ايراني وكانت تستظرفه، واسمه (قند) بالفارسي معناه مكعب سكر
تقول للنساء انها ام المؤمنين وليس ام المؤمنات
وكانت تقول انا ام رجالكم فقط
عائشة تقول على ابو هريرة انه كذاب وحديثه حديث أهل الجاهلية
من فتاويها : أكل الفئران حلال
وعلماء أهل السنة يخالفونها
قتلت جني ودفعت دية 12 الف دينار:
http://islamport.com/k/mjl/6398/75234.htm
تعترف انها ستدخل النار بشهادة النبي لانها لم تؤدي زكاة ذهبها
مصحف عائشة كان محرف (تحريف القران)
لحقت بإمرأة لتخبرها ان النبي كذب عليها وان زوجها سيموت وانها ستلد غلاما فاجر وجعلتها تبكي
عائشة تقيم مجالس النوح والبكاء على ابيها ( ابوبكر بن قحافة)
حرام على الشيعة ينوحون على اهل البيت.. حلال على عائشة
يهودية ترقي عائشة
أم حبيبة بنت ابي سفيان تتشمت بعائشة وعائشة تهدد معاوية
توبة عائشة
عائشة تتوب على طريقتها عند الاحتضار ياليتني لم اخلق ياليتني كنت شجرة ياليتني كنت ورقة
عائشة قالت : (إني أحدثت بعد رسول الله فادفنوني بالبقيع مع أزواجه)
شخصيات نسائية حملن اسم عائشة
- عائشة -
من كتاب الوافي بالوفيات ج16
نساء حملنَ هذا الاسم زمن النبي صلى الله عليه وآله وسلم
و كان يتفأل للبنت بالعيش الطويل فيسمونها (عائشة) :
و كان يتفأل للبنت بالعيش الطويل فيسمونها (عائشة) :
- عائشة بنت ابو بكر التي كانت تعرف ب أم عبدالله التيمية ثم صار لقبها ( أم المؤمنين ).
- عائشة بنت عبدالله بن عبد المدان زوجة عبيد الله بن عباس الذي قتل الصحابي المجرم بسر بن أرطأة ولديهما في اليمن
من كتاب طبقات ابن سعد ج11 وكتاب تلقيح فهوم اهل الاثر في عيون التاريخ وكتاب السير لابن الجوزي وكتاب الاصابة في تمييز الصحابة: من حملن هذا الاسم :
- عائشة بنت حمزة بن عمرو
- عائشة بنت جرير بن عمرو بن ًرزاح
- عائشة بنت ابي سفيان بن الحارث بن ًزيد
- عائشة بنت شيبة بن ربيعة بن عبدشمس {وقتل ابوها ببدر}
- عائشة بنت عبدالرحمن بن عتيك النضري {اهل السنة يقولون نزلت فيها الاية : فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ ..}- سورة البقرة من موقع سني
- عائشة بنت عمير بن الحارث بن ثعلبة
- عائشة بنت قدامة بن مظعون القرشية [من المبايعات للنبي] واخت عثمان بن مظعون الصحابي الجليل
هل أزواج النبي معصومات ؟ هل كل أزواج النبي معه في الجنة؟
الجواب من القران : قوله تعالى :
( يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاءِ ۚ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ ) أي الاية مشروطة بالتقوى. عصفر
ومن السنن ورد عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قوله:
(أَيِّكُنَّ اتَّقَتِ اللَّهَ وَلَمْ تَأْتِ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَلَزِمَتْ ظَهْرَ حَصِيرِهَا ، فَهِيَ زَوْجَتِي فِي الآخِرَةِ). أيضا مشروطة
موقع سني: جزء 8/208
ولكن .. كلما ازدادت الفكرة هشاشة
كلما ازداد إرهاب أصحابها، في الدفاع عنها
قال عمير بن الاهلب الذي ندم على مشاركته الوقوف الى جانب ام المؤمنين في حربها على جمل:
أطعنا بني تَيمٍ شقوةََ
وهل تَيمٌ الاّ اعبدٌ وإِماءُ؟
وإنكَّ لو رأيتَ عبيد تيمِِ وتَيماََ
قلتَ أيهُمُ العَبيدُ!!
ابيات في عائشة :
ماصحَ انَ المسلمين بأمةِ محمدٍ
بل امةََ لعتيقِ
جاءت تطالبُ فاطمٌ بتراثها
فتقاعدوا عنها بكلِ طريقِ
وتسارعوا نحو القتالِ جميعهُمُ
لما دعَتهُم ابنةٰٰ الصدّيقِ
فقعودُهم عن هذهِ ونهوضُهم عن هذهِ
يُغني عن التحقيقِ
ألاَ لعنةُ الله على الظالمين....
لعن الله المتشبهات بالرجال
قال الفضل بن العباس:
آضَتْ أمورُ الوَرى إلى امرأةٍ
وليتَها لم تكُن إذا آضَت
مُبَشِّرٌ جاءَنا يبشِّرُنا
أميرة المؤمِنين قد بَاضَتْ
هَبْهٰا تُصَلِّي بنا إذا طَهُرَت
فَمَن يُصَلِّي بنا إذا حاضَت؟؟
وقال السيد الحمْيَري:
جاءت مع الأشْقَيْنِ في جَحْفَلٍ
تزجي إلى البصرةِ أجنادَها
كأنَّها في فِعلِها هِرّةٌ
تريدُ أن تأكلَ أولادَها
عاصِيةََ للهِ في فِعلِها
موقِدةََ للحربِ إيقادَها
فبَئسَتِ الأمُ وبَئِسَ الهَوى
هَوٰى حَداها وهَوٰى قادَها